Advertisements
فن ومشاهير

عدنان أبو الشامات يهاجم شركات الإنتاج السورية ويؤكد بأنها لا تحترم الممثلين

تعد تصريحات الممثل السوري عدنان أبو الشامات حول شركات الإنتاج السورية والدراما السورية وتحديات اللاجئين الرجال السوريين في أوروبا من المواضيع التي تشغل الرأي العام العربي.

يعتبر أبو الشامات من أبرز الممثلين السوريين وله العديد من الأدوار المميزة في المسلسلات والأفلام العربية. ولكنه يثير الجدل أحياناً بسبب تصريحاته الصريحة والجريئة.

حيث هاجم في لقاء إذاعي شركات الإنتاج السورية وأكد أن الممثل السوري هو الأفضل بين نظرائه العرب، وأنه لا يحصل على احترامه في أثناء العمل إلا عندما يعمل مع شركات غير سورية، مما يشير إلى عدم رضاه عن أوضاع العمل في الصناعة الدرامية السورية.

وعن الدراما السورية، رأى أبو الشامات أنها تعاني من أزمة نصوص وأفكار وحمَّل أسباب تأخرها إلى عدم وجود وضوح رؤية عند الكاتب العربي عن ما يجب أن يطرح، ورأى أن الإعلانات الدرامية السورية غالباً ما تكون لمسلسلات البيئة.

وأضاف أبو الشامات أن ما يساهم في القضاء على الدراما السورية هو الاستغلال والمعاملة التي لا تليق بالفن والفنانين، وأنه يتم الاستغلال والمعاملة التي لا تليق بالفن والفنانين، ثم تدعي أنك تنتج عمل ضخم.

أما عن تصريحاته حول تحديات اللاجئين الرجال السوريين في أوروبا، فأشار أبو الشامات إلى أن اللاجئين الرجال في أوروبا لا يملكون سلطة التحكم بزوجاتهم وأبنائهم وب

اظهر المزيد
Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى